Comentarios
Kari Fati
Kari Fati Hace 53 segundos
ربي كبير منتقم جبار
Saida Ameri
Saida Ameri Hace un minuto
الله ياخود فيك الحق
Seham Saad
Seham Saad Hace un minuto
ضحكاتني ملي قالت معدناش نمرة ديال الجندارم ميمكنش
Ghizlane Fouad
Ghizlane Fouad Hace un minuto
Wafinkom a3ibd lh ach had chii finkom 3at9o lblad
chahin jamal
chahin jamal Hace un minuto
كنتمنى هاده القناة تضامن مع المغتصبات ليهود او مايديروهاش
nadia ômara
nadia ômara Hace un minuto
او علاش بنتك عيطات ليه فين كتعرف والنمرة التليفون من جاتها سيرو برك من الكذوب
chahin jamal
chahin jamal Hace 2 minutos
متناقضة مكاتعرفوش كتكوليه تفرق عليهم بلا ما تبوحطوا الاعداااام للمغتصبين وكل من ساهم في الاغتصاب ومحاكمة الجيران اللي كانوا كيتفرجوا فيهم عريانات او ماتحرك حتى واحد
khalid Fnida9
khalid Fnida9 Hace 3 minutos
اجي سكنه في طنجه وخدمه في طنجه
Huda Sajib
Huda Sajib Hace 3 minutos
hchouma 3likom kento temchiw 3anad police f motor 3al a9al ghi 3elmo jriwww ma daba trop tard .
Saida Ameri
Saida Ameri Hace 3 minutos
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
كلنا المديمي siham
كلنا المديمي siham Hace 3 minutos
الله يخذ فيكم الحق خرجتو على البنات
Eljaouhari Rabia
Eljaouhari Rabia Hace 4 minutos
بوليس مكيضلم حد لي دار دنب يستاهل لعقوبة الله يعطيهوم لحبس او حتابنتك
chahin jamal
chahin jamal Hace 5 minutos
هادي ماتسمعوهاش باغيا تنقد بنتها من الحبس على حساب دوك الدرويشات نتي غير الحبس او بكيتي ولا غتاصبوك 17اش غادي الديري
Hama Wijdane
Hama Wijdane Hace 6 minutos
Axmne belde a5ty hdu balde azeble aly 3ando boh sa7bi hawa aly kikono ma2hom
chahin jamal
chahin jamal Hace 7 minutos
فين كنتي يا قليلة الاصل الحق راه باين حتى الجارة اللي هدرات فالاول كاليك حتى واحد مافكها نتي كتبكي على بنتك وحدة أو دوك البنات مابقاوش فيك كتشوهي صورتهم هما راه اغتاصبوهم باينا فيك بوحاطية
Kari Fati
Kari Fati Hace 11 minutos
سيري كوني تحشمي بنتك كون ما دايرة والو كون داوها حتى هي ملي جايين غير اغتاصبو وصافي ولكن هاد المجرمين الخامجين ولاد الزنا جايين عبنيهم غير البنات مساكن
عبدالحق الصويري
عبدالحق الصويري Hace 11 minutos
لاحول ولاقوة إلا بالله
Hayat Bk
Hayat Bk Hace 12 minutos
انتما خاصكم كلكم الحبس
Khadija Zerdi
Khadija Zerdi Hace 12 minutos
نتي كدبا
Ahmad Oufrassi
Ahmad Oufrassi Hace 13 minutos
الرسول عليه الصلاة والسلام وصى على الجار وأنتم لم تساعدو بنات يتيمات لو أنكم أهل الحي بدأتم بالصراخ ورمي المجرمين بالمزهريات والكؤوس الزجاجية لما تجرأو على هذا الفعل الشنيع الذي سيحاسبكم عليه الله
Samira Fleur
Samira Fleur Hace 13 minutos
كتهدري على العصابة بطريقة مؤدبة راه المكالمة الهاتفية غدي تبين كلشي
Ayoub Adam
Ayoub Adam Hace 14 minutos
بنتك آش جاب نمرة شمكار عندها
Moh Sad
Moh Sad Hace 14 minutos
نتي وراجلك والجيران خاصكم تنسوا تعاقبوا لي ماعتقتشتوهم والدريه المعلومه الهي قالت بان الولد فاش دق راه عرفتو راه البنت قالت راه ولد الجيران راه هادشي لي كتقولي ماشي جديد بقات فيك بنتك ومبقاوش فيك هادوك البنات لداوهم من قدامكماللهود وتعرضوا بابشع اغتصاب بلا منهضروا على الضرب
Kari Fati
Kari Fati Hace 14 minutos
الا كانت مضلومة راه عندنا الامن لي غادي ابين االحقيقة ان شاء الله
Fatima zahrae Lachkar
Fatima zahrae Lachkar Hace 14 minutos
الله ياخد الحق 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
Soumai Rio
Soumai Rio Hace 15 minutos
يواصافي مرتوا كانت خادمة عليه عايش فابور دبا ليعيش فابور بالحبس لاخدمة لاردمة
Mina Hajji
Mina Hajji Hace 15 minutos
كدااااااااااابة مأترتيش فينة هديك المكلمة نسيه رهضضكم
Manal Maadoumi
Manal Maadoumi Hace 16 minutos
Hadak rajel li khala bnat yt3adaw 3lihom chemkara khaf min jenwe derbatik jeniya ntina u dik jeja lo hasbah rajel
Bouchra Boulaich
Bouchra Boulaich Hace 16 minutos
Bentek 3anda m3ah bax 3anda nemra dyalo wida kanet medloma daba yban kolxi fetah9i9 ma3anda 3lax tkhaf mate3melxi matkhafxi lah yakhod ha9 dek lebnat
Ayoub Gsm
Ayoub Gsm Hace 18 minutos
نعلة الله وعليكم كلكم را غدي يجبدو كلشي من تلفون ديلها وديالو منين هو ولد الحومة كن كلمتو والديه يجي ينهيوا ولدهم وهادوك الجيران ماعندهمش تلفون الدرك.
beauty nezha
beauty nezha Hace 19 minutos
في تحقيق عند بوليس حقيقة غدي تبان
Raja Dima
Raja Dima Hace 20 minutos
Koni hanya lmkhzn radi i79a9
Raja Dima
Raja Dima Hace 21 un minuto
Allah imskhkom khskom t3dmo
Rihab Rihab
Rihab Rihab Hace 21 un minuto
كوني هانية بنتك ختمشي بالطويل هيا سباب
Ilhame Ilhame
Ilhame Ilhame Hace 21 un minuto
غادة نقول الله اسمح لينا من الوالدين القضية أصبحت قضية رأي عام تحنا باغين نعرفو الحقيقة إلا كانت بنتك ماعندهش علاقة بهذا العصابة القانون غادي اقول الكلمة ديالو
Halima EL
Halima EL Hace 21 un minuto
شي أبوني الله يحفظك من كل سوء
Zohra Redwane
Zohra Redwane Hace 21 un minuto
Halima EL
Halima EL Hace 21 un minuto
شي أبوني الله يحفظك من كل سوء
Saida Bourja
Saida Bourja Hace 22 minutos
متخافيش البوليس غيجبد كلشي المكالمات وكلشي خاص بوكم كاملين الجيران الغراق لي مقديتوش دافعو على لبنات مساكن الله ياخد بوكم الحق ارباعة شماكرية خاصهم الاعدام
Halima EL
Halima EL Hace 22 minutos
شي أبوني الله يحفظك من كل سوء
Amal Ghoriani
Amal Ghoriani Hace 22 minutos
ولكن كيفاش بنتك هضرت معهم شنو علاقتها بهم
sara maroc
sara maroc Hace 22 minutos
واش أنا كنحلم ولا لاحسبي الله ونعم الوكيل ياربي الله ينصركم أختي
hind add
hind add Hace 24 minutos
أولا منين جابت نمرة ديال داك ولد ثانيا علاش سونات عليه و كيفاش عرفتو كاين تما مع بنات سمحيلي أخلتي إلا كانت بصح حرضتهم راه خصها إعدام حنا ف دولة حق و قانون ماشي سيبة
مطبخ حسناء
مطبخ حسناء Hace 25 minutos
دعموني فقناتي الله يخليكم
Amal Ghoriani
Amal Ghoriani Hace 25 minutos
هاد السيدة كذابة
Zakaria Dawi
Zakaria Dawi Hace 25 minutos
سيري ستر راسك لاش هاد الفيديو واش هو كالس بلا خدمة اه انت لخدامة عليه من ليتوب باز الله يهديكم كيتسلو ليكم وتبقو غير تخربقو ديرو شقنوات يستافدو منها كبار وصغار😏😏😏
جلال ايت لحسن
جلال ايت لحسن Hace 25 minutos
الإعدام نطالب بالإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام الإعدام
Toys to Learn colors
Toys to Learn colors Hace 26 minutos
يتجمعوا الرجال و الي خصر شي وحدة وجهو يتخصر وخا يرجع لكرش مو باش تحبس هاد الضاهرة
Sa Souk
Sa Souk Hace 26 minutos
ان افتخير بك الحمدلله كين راجال في المغربي
Malika Zraidi
Malika Zraidi Hace 28 minutos
الله ياخد فيكم الحق حسبي الله ونعم الوكيل ....بنتك تزوج ودير حياتها وهادوك البنات يضيعوا
Oujda 1474
Oujda 1474 Hace 30 minutos
Mli ma3ndha bih dakhl nmra dyalo ach kadir 3ndo.hna ma3ndnach chi haja smiytha 3ndi nmrt old jiran
Nadia Altassan
Nadia Altassan Hace 30 minutos
ماشي بشرط تسجيل ممكن غير بناتهم كلشي ممكن ما بقاش الثقة لانها كات تقول كي جي العندكم ايوا هنا فين شي حد فبن هو دابة واخ كات تعرفوا في الحومة ... وخ يكون حساب ما يتكرفوسوش هليهم راه داهم كلهم وتكرفوسوا تا على امهم دابه يبان الحق ..
Sari Sara
Sari Sara Hace 30 minutos
Allah yakhod fiko lha9 nti o bentak a lkalba wakha ykono 9atlen likom madiro lihom had lhala
Naima El
Naima El Hace 30 minutos
الأمن غادي يعرفو واش بريءة ولا لا
RIDA Najia
RIDA Najia Hace 31 un minuto
المثل يقول العصا لمن يعصا مفهومة السجن للبرهوشة مع قللين التربية لهلا يخطي المخزن
selby ahmed
selby ahmed Hace 31 un minuto
باينة شيطانة انتي وابنتك الله ياخذ فيكم الخق اللي كتقولي حسبي الله ونعم الوكيل فيك
Laila EL Boussairi
Laila EL Boussairi Hace 31 un minuto
انت عندك براكة لكن البنات و امهم هجرتوهم من بيتهم. حسبي الله و نعمه الوكيل فيكم
DOHA LOTFI
DOHA LOTFI Hace 31 un minuto
lah yakhoud ha9 wach ma3ndkoum numéro jandarmes wili sibaa kbiraaa kasshoumm 30 ans 9lilaa fihoumm
دنيا دودو
دنيا دودو Hace 32 minutos
كاينة العدالة إلا مضلومة ماعندك مناش تخافي أميمتي
RIDA Najia
RIDA Najia Hace 32 minutos
السيدة كدابة بنتها مع هديك العصابة السم و الحسد و العقد حيث لبنات مسكينات قاريين و مثقفات علاش حكاوها فيهم لازم الكل يوقف معاهم الام ديالهم امراة مسنة مسكينة بقات فيا بزاف
bibati bibo
bibati bibo Hace 33 minutos
كون ماجاتش محرشاتو وهو واحد كلوشار مهما يكون جاركم بصح صمعة تاعو ماتشرفش باش بنتك كون جات مربية ومشي كلوشارة كيما هما مايكون عندها رقمو وتزيد تعيطلو فاالهاتف باش يطلقها علاش هيا تحكم فيهم يسما القانون هو الي يعرف ويجبد كل شي هذي مشي حاجة ساهلة هذا انتقام انتاقماتو بنتو باينة البنت تاعك مشي ساهلة وخلاص
Mohammed Hassibi
Mohammed Hassibi Hace 33 minutos
صحة نحن أيضا متلك أخي صانع ديكورات
Ilham ilham
Ilham ilham Hace 34 minutos
سير الله يخد فيكوم الحق كاملين بنات كيتكرفص قدمكوم.حسبي الله ونعم الوكيل فيكوم.كاملين جيران ديال زبل
abdelkarim jrayfy
abdelkarim jrayfy Hace 34 minutos
تي خرواين دبا لسمعنا بيه عويطة عندو قصة نجاح فريدة من الفقر ونجح ولكن كينطبق عليه مثل النملة لكتدير الجنحين
Pedro Calinio
Pedro Calinio Hace 34 minutos
اليستر حمدالله الي راني في اوروبا كنشوف هادشي سبحانه الله مبكيناش ندخلو بلاد انو فميليا ديالي كنشفو هادشي كرهنا بلاد تفوو حيونات
Fatima Zouhra
Fatima Zouhra Hace 34 minutos
الله يخد الحق
AA EI
AA EI Hace 35 minutos
الإعدام لهاذ الوحوش
باربي الطنجيسي
باربي الطنجيسي Hace 35 minutos
يا راب سلامه الله يكون فى عونك اختى والله يخودلكم حقكم راب كبير والله ما يضيعكم الله يخود فيهم الحق يا راب شنو هدا شى والله انا مرطت ملى شفتك نت وختك 😭😢😭
AA EI
AA EI Hace 36 minutos
وحوش هاذو خاصهم الاعدام
Somati Aymane
Somati Aymane Hace 36 minutos
الله يخد فيهم الحق
Somati Aymane
Somati Aymane Hace 36 minutos
😭😭😭😭😭😭😭😭😭
Fouzia Hara
Fouzia Hara Hace 37 minutos
انتم جيران انتم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم لا يخليها جورة الا كانت غير بحالكم حشومة بنتك كتبكي عليها دابة وهادوك البنات وامهم مالهم وأخ يكونو يهود وسطكم فين الإنسانية الله ياخد فيكم الحق
Mouataz Karima
Mouataz Karima Hace 37 minutos
ما قالت عيب إلى كانت بنتك مظلومة و إلى كانت ظالمة تاخد عقابها ما قلتي عيب
Sari Sara
Sari Sara Hace 37 minutos
Allah yakhod lha9 fi had darb li katchofo bnat jarinhom oghtasbohom ya lmahsadin omaw9aftosh m3ah allah ynazel 3likom na3la o ghadab allah ila yawm yob3aton
layal vlog
layal vlog Hace 37 minutos
كذابه الله يلقيها ليك
Rafa Rafia
Rafa Rafia Hace 37 minutos
Har9ak 9lbk 3la bntk obant mas jatk hasla hta oum dyala mskina hayda thra9 9alba wktar kithsb rask hsab bnat nas dol mkaybghhchi lah wla kamt bntk mdloma ghdi tkhroj
hadddad telecome
hadddad telecome Hace 38 minutos
القانون غيبن كل شي غير تهناي وصبري انتي ماعرفش شنو كيدور راس بنتك راه مغديش تشاور معاك
yousra yousra
yousra yousra Hace 38 minutos
خاصك نتي وبنتك شي 20 عام دالحبس
Fatima maja
Fatima maja Hace 38 minutos
لاحول ولاقوة الابالله
rayan google
rayan google Hace 39 minutos
الله ياخد الحق.قلبي كيتقطع معندي جهد